الرابطة الثالثة المستوى الاول

اتحاد سليانة :مبادرة طيبة.. وقائمة المساهمين في لطخة الصعود` يوميا

يعيش الشارع الرياضي بسليانة على وقع حملة "لطخة الصعود" التي أطلقتها خلية الأحباء بهدف دعم الفريق ماديا ومعنويا، "لطخة الصعود" لاقت استحسان وتجاوب كبير من أحباء العونية في سليانة وخارجها سواء من خلال اقتطاع اشتراكات مباشرة من حلية الاحباء  أو عن المساهمة المالية عن طريق التبرع في الحساب الجاري للجمعية.

هذه المبادرة الايجابية متواصلة منذ انطلاقتها خلال النصف الثاني من شهر جويلية وغايتها توفير الدعم المالي اللازم للجمعية لمجابهة المصاريف والاستعداد الجيّد لمباريات الباراج لتحقيق الصعود للرابطة المحترفة الثانية.

ومن جهة أخرى وفي إطار تكريس مبدأ المصداقية و الشفافية يتمّ يوميا تنزيل قائمة المساهمين على الصفحة الرسمية للاتحاد الرياضي بسليانة غي موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"

وديات..في انتظار الجديات

تتواصل تحضيرات الاتحاد الرياضي بسليانة بمركو التربصات بسوسة في أجواء ممتازة بقيادة المدرب سيف غزال وبحضور كل اللاعبين، وقد مكنت المباراة الودية ضد فريق كوكب منزل النور والتي انتهت بهزيمة زملاء أيمن الشارني بهدفين لهدف فرصة للإطار الفني للوقوف على استعدادات اللاعبين البدنية والفنية ومن المنتظر ان يخوض الفريق مباراتين وديتين هذا الأسبوع ضد كل من حمام سوسة والنجم الرياضي الساحلي بمدينة سوسة.

جلال عبدة يلبى نداء الواجب

الى جانب عودة كل اللاعبين لبى السيد جلال عبدة نداء الواجب لخدمة الفريق ضمن تركيبة الإطار الطبي إلى جانب الدكتور عبد الحق العطياوي نائب رئيس الجمعية و طبيب  الفريق. عودة جلال عبدة إلى الإطار الطبي استحسنها أحباء العونية نظرا لما يتمتع به هذا الأخير من خبرة وتجربة في المجال الطبي وكذلك العمل مع الاتحاد لسنوات طويلة.

 

نداء لرجال الأعمال والشركات الاقتصادية بالجهة

 

 

وجهت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي بسليانة وخلية أحباء الفريق النداء الى رجال الأعمال والشركات المنتصبة في الجهة لدعم الفريق ماديا ومعنويا والمساهمة في تحقيق الصعود للرابطة المحترفة الثانية.